الطريق إلي الإسلام


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالفيديو....شنودة الثالث يعترف أن زكريا بطرس شاذ جنسياً سلبى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجزار
المدير
المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 422
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: بالفيديو....شنودة الثالث يعترف أن زكريا بطرس شاذ جنسياً سلبى   22/1/2010, 2:33 pm

بسم الله الرحمن الرحيم





يُعتبر حديث شنودة الثالث مع عمرو أديب يوم الثلاثاء 5 يناير 2010م ببرنامج القاهرة اليوم ، هو أخطر حوار يدلى به شنودة الثالث طوال حياته .. إذ ظهر فى هذا الحديث الوجه الحقيقى لـ شنودة الذى يبغض الإسلام ويتمنى زواله ويطلق قساوسته وقمامصته لينالوا منه ومن الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ..

وقد شاهدنا جميعاً كيف اعترف بأنه لن يشلح زكريا بطرس أبداً وأنه لن يمنعه عن سب وشتم الإسلام .. بقدر ما كانت هذه التصريحات خطيرة وكاشفة وفاضحة ، إلا أنها تبدو لكل متابع أنها غير جديدة .. فهذا الكلام هو الواقع منذ مدة طويلة .. لكن خطورته ، تتمثل فى صفع المجرمين الذين جعلوا شنودة إلها وظلوا يتغنون بوطنيته وزعامته طوال عقود ، فجاء كلامه بمثابة " رفسة " لهم فى بطونهم ومؤخراتهم ، ليخبرهم أنه هو المسئول والمحرض للشاذ جنسياً سلبى زكريا بطرس ..

إلا أن تصريحات شنودة الثالث لم تقتصر على الاعتراف بالمسئولية عن بذاءات الخنزير زكريا بطرس ، بل امتدت لتشمل الاعتراف بالشذوذ الجنسى السلبى لـ زكريا بطرس .. أعترف شنودة بشذوذ زكريا بطرس ، بصمته الذى يتم تفسيره بالموافقة .. فما بالك بضحكة عالية من شنودة عندما استفسر منه عمرو أديب عن أسباب منع زكريا بطرس من ممارسة الكهنوت ..

هذا هو نص ما جاء بهذا الخصوص فى القاهرة اليوم :

" عمرو : ممكن نجيبلك الجديد يا سيدنا ولكن سؤالى إن أنا بوازع إن أنا راجل . وأنت تعلم حبى للمسيحية . تعلم أنى مواطن مصرى أحب البلد دى تبقى أحسن . أنا اشعر إنه البابا شنودة نفسه لو طلع منه تصريح زى ده أو من الكنيسة المصرية تصريح مثل هذا ، هيريّح كثير من قلوب المسلمين ، ويبتدى هذا الاحتقان يقل يعنى .

شنودة : احنا فعلا منعناه عن الكهنوت من زمن ..

عمرو : ليه ؟

شنودة : لأسباب تستدعى منعه ههههه

عمرو : يعنى يا سيدنا هذا الرجل أخطأ فيكو وأخطأ فينا "

ضحكة شنودة تؤكد جميع الوثائق التى خرجت من الكنيسة الأرثوذكسية لتتحدث عن شذوذ زكريا بطرس ، فـ شنودة قرأ الصحف المصرية التى تحدثت عن هذا الأمر ووجد صور الوثائق منشورة فى الصحف المصرية ، لذلك كانت ضحكته عند السؤال عن أسباب منع زيكو من الكهنوت ، تعتبر اعترافا صريحا من شنودة بشذوذ زكريا بطرس ، فقد استدعى ذهنه الأسباب المخزية التى جعلتهم يمنعوه من الكهنوت ، فكانت ضحكته المفاجئة التى جعلت وجه عمرو أديب يتغير من المفاجأة التى حدثت بضحكة شنودة التى أكدت جميع ما نُشر من وثائق وأنصفت الأنبا بيشوى الذى كان هو الأسقف الوحيد الذى تجرأ واعترف بشذوذ زكريا بطرس الجنسى وأنه قام بضرب أحد الأقباط بـ الشلوت عندما رفض أن يمارس الشذوذ مع زيكو .. وعندما قام عمرو أديب فى أول نوفمبر 2009م بسؤال بيشوى عن " التهمة اللى جاتله من أستراليا دى " لم ينف الأنبا بيشوى الموضوع لكنه تحدث عن أن زيكو له 14 تهمة ، وأعتقد أن جميعها يتعلق بالشذوذ الجنسى والاغتصاب والمخدرات ، كما ذكر الأنبا دانيال أسقف سيدنى .

وإذا لم تكن أسباب منع زكريا بطرس تتعلق بالشذوذ الجنسى ، لقال شنودة ذلك صراحة دون ضحكة ساخرة .. لكن لأن الأسباب لا يستطيع شنودة أن يقولها ، اكتفى بالضحك .. إذ كيف سيقول على الهواء أن الكنيسة الأرثوذكسية بها " شاذ " يحمل رتبة قُمّص يُدعى زكريا بطرس ؟؟

وتعد هذه الشهادة أكبر تأكيد من شنودة الثالث رئيس الكنيسة الأرثوذكسية عن صحة جميع الوثائق التى نشرت عن هذا القمص الشاذ السالب .

وغير ذلك فإن زيكو نفسه اعترف بشذوذه الجنسى السلبى على حد قول الأخ " صلاح " من السعودية ، الذى فضحه على الهواء وسأله عن شذوذه الجنسى ، فرد عليه بأنه لا يرد على الأمور الشخصية ، وأن ما يهمه هو " الكرازة " ! لكن زيكو تناسى أنه لا يصح أن يكون الكاروز

وهذا هو الدليل ..... بالفيديو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://islamyatway.ahlamontada.net
 
بالفيديو....شنودة الثالث يعترف أن زكريا بطرس شاذ جنسياً سلبى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الطريق إلي الإسلام :: القسم النصراني :: الرد علي زكريا بطرس-
انتقل الى: