الطريق إلي الإسلام


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زكريا بطرس خمورجى بشهادة النصارى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجزار
المدير
المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 422
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: زكريا بطرس خمورجى بشهادة النصارى   31/1/2010, 5:09 pm

بسم الله الرحمن الرحيم






زيكو الخمورجى


بقلم / محمود القاعود


النسبة الساحقة من النصارى يعاقرون الخمور ، وصار من المعلوم بالضرورة أن كل بيت نصرانى به بار صغير كذلك الذى يوجد فى أجنحة الفنادق من أجل السكر والعربدة ..

لم لا .. وكتابهم المقدس يدعوهم لشرب الخمر ..

" لا تكن فيما بعد شراب ماء بل استعمل خمراً قليلاً من أجل معدتك و أسقامك الكثيرة " ( تيموثاوس الأولى 5 : 23 ) .

بولس يدعو علناً للسكر من أجل المعدة والأسقام الكثيرة !

بل إن أول معجزة صنعها يسوع هى أنه قام بتحويل الماء إلى خمر ! أى بدلا من تحويله إلى شئ له قيمة ، قام بتحويله إلى خمر :

" قال لهم يسوع املأوا الأجران ماء.فملأوها إلى فوق. ثم قال لهم استقوا الآن وقدموا إلى رئيس المتكأ.فقدموا. فلما ذاق رئيس المتكأ الماء المتحول خمرا ولم يكن يعلم من أين هي.لكن الخدام الذين كانوا قد استقوا الماء علموا.دعا رئيس المتكأ العريس وقال له.كل إنسان إنما يضع الخمر الجيدة أولا ومتى سكروا فحينئذ الدون.أما أنت فقد أبقيت الخمر الجيدة إلى الآن. هذه بداية الآيات فعلها يسوع في قانا الجليل واظهر مجده فآمن به تلاميذه " ( يوحنا ص 2 : 7 – 11 ) .

وها هو الكتاب المقدس يدعو إلى خلطة عجيبة لشرب الخمر :

" ثم كما أن شرب الخمر وحدها أو شرب الماء وحده مضر وإنما تطيب الخمر ممزوجة بالماء وتعقب لذة وطربا كذلك تنميق الكلام على هذا الأسلوب يطرب مسامع مطالعي التأليف انتهى " ( المكابيين الثانى ص 15 : 40 ) .

شرب الماء وحده مضر ! وكذلك أيضاً الخمر .. لكن لتفادى ضرر شرب الماء ، يتم خلطها بالخمر لتحدث لذة وطرباً !!

بل وأكثر من ذلك أن أنبياء الله الذين من المفترض أنهم خير البشر و رسل الله لهداية الناس ، يصورهم الكتاب المقدس أنهم يعاقرون الخمر ! :

" وابتدأ نوح يكون فلاحا وغرس كرما. وشرب من الخمر فسكر وتعرّى داخل خبائه " ( التكوين ص 9 : 20 – 21 ) .

نوح سكر وتعرّى ! وحاشا لـ نبى الله نوح أن يقترف مثل هذا الفعل الفاضح الذى ينسبه له الكتاب الذى يقدسه النصارى ..

ثم تأتى المصيبة الكبرى من الكتاب المقدس حينما ينسب لـ نبى الله لوط – وحاشاه - الزنا بابنتيه بعد شرب الخمر :

" وصعد لوط من صوغر وسكن في الجبل وابنتاه معه.لأنه خاف ان يسكن في صوغر.فسكن في المغارة هو وابنتاه وقالت البكر للصغيرة أبونا قد شاخ وليس في الأرض رجل ليدخل علينا كعادة كل الأرض. هلم نسقي أبانا خمرا ونضطجع معه.فنحيي من أبينا نسلا. فسقتا أباهما خمرا في تلك الليلة.ودخلت البكر واضطجعت مع أبيها.ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها. وحدث في الغد أن البكر قالت للصغيرة إني قد اضطجعت البارحة مع أبي.نسقيه خمرا الليلة أيضا فادخلي اضطجعي معه.فنحيي من ابينا نسلا. فسقتا أباهما خمرا في تلك الليلة أيضا.وقامت الصغيرة واضطجعت معه.ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها. فحبلت ابنتا لوط من أبيهما. فولدت البكر ابنا ودعت اسمه موآب.وهو ابو الموآبيين إلى اليوم. والصغيرة أيضا ولدت ابنا ودعت اسمه بن عمي.وهو أبو بني عمون إلى اليوم " ! ( التكوين ص 19 : 30 – 38 ) .

إذاً الكتاب المقدس يدعو لشرب الخمر وينسب لأنبياء الله شرب الخمر وينسب لـ يسوع أنه قام بتحويل الماء إلى خمر .. فهل بعد ذلك سيمتنع النصارى عن معاقرة الخمر !؟ بل هل يمتنعون عن اقتراف أية رذيلة وكتابهم يقول : " من آمن واعتمد خلص.ومن لم يؤمن يدن " ( مرقص 16 : 16 ) .. أى أن كل من آمن واعتمد وفعل جميع الموبقات دخل الملكوت ..

زيكو الخمورجى :

زكريا بطرس معروف أنه شاذ جنسياً سلبى .. صار من يسكن فى الصين يعرف هذه المعلومة .. وصار من يسكن فى أوراجوى يعلم أيضاً هذه المعلومة .. إلا أنه كل يوم تظهر فضائح جديدة لـ زيكو قاهر الإسلام ومزلزل عرش الإسلام وعدو الإسلام رقم واحد فى العالم كما يحب أن يطلق على نفسه !

الجديد هذه المرة فى فضائح زيكو أنه يجلس فى الخمارات والحانات ليعاقر الخمور ، فإن كان أنبياء الكتاب المقدس فعلوها ، فهل لن يفعلها زيكو ؟!

فى فضائية " أزهرى " يوم 29 / 12 / 2009م ، قام الشيخ خالد الجندى باستضافة الصحافى محمد الباز ، ليتحدث عن التنصير .. ومن ضمن ما تم تناوله فى الحلقة هو زيكو وما يفعله من شتائم وبذاءات بحق الإسلام .. فأفصح الباز عن سر بخصوص زيكو وهو أنه ذهب لبيت أحد النصارى فى مصر ليأخذ رأيه فى زيكو .. فوجد فى بيت هذا النصرانى صورة كبيرة معلّقة على الحائط لـ زيكو مع هذا النصرانى داخل بار ( خمارة ) بـ " لاس فيجاس " بـ الولايات المتحدة الأمريكية ..

ولا عجب فى أن يكون زيكو خمورجى .. فمن ينام على بطنه ليركبه الشباب الأرثوذكسى وهو على مشارف الثمانين وأكثر من ذلك أنه رجل دين ، تتوقع منه أى شئ .. ولعل هذا يفسر سر ظهور زيكو فى بعض حلقاته ليصرخ بصوت مرتفع للغاية وليسب الإسلام بألفاظ بذيئة ، وليقوم بحركات بهلوانية ويتحدث بلكنة أهل الصعيد .. فكل هذا يكون نتاج الخمر التى أدارت رأسه .

أنقر على الفيديو لتشاهد الفضيحة الجديدة التى تُضاف لسجل فضائح زيكو التى صارت حتى الآن ( القوادة وجلب الرجال لزوجته – الشذوذ الجنسى السلبى – الاغتصاب - اتجار ابنه فى المخدرات – فتح ابنته بيت دعارة – تحويله كنيسة برايتون إلى بيت دعارة – ضرب أحد الأقباط بـ الشلوت لرفضه مضاجعة زيكو – وأخيراً وليس آخراً معاقرة الخمر والجلوس فى البارات والكرخانات والتقاط الصور التذكارية هناك ) :




والبقية تأتي

_________________
منتدي الطريق إلي الإسلام يمنع منعا باتا وضع أي مواضيع بدون ذكر المصادر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://islamyatway.ahlamontada.net
 
زكريا بطرس خمورجى بشهادة النصارى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الطريق إلي الإسلام :: القسم النصراني :: الرد علي زكريا بطرس-
انتقل الى: