الطريق إلي الإسلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الطريق إلي الإسلام

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى Empty
مُساهمةموضوع: ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى   ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى Empty8/10/2008, 11:02 am

ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى 853760622
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمد رسول الله وأشهد أن عيسى نبى الله ورسوله
الف الف مبروك لك أخى الكريم مهاجم قوى على الهدايه
ولا يسعنا الا نقول " الحمد لله الذى هدانا لهذا وما كنا لنهتدى لولا إذ هدانا الله "
الحمد لله على هدايتك اخى الكريم ودعواتنا لك بالثبات
ولا ننسى ان نهنىء اخونا المهتدى للأسلام على هذا العمل الجليل وندعو له بمزيد من
التوفيق وان يجعله الله من جنوده فى الارض .. بارك الله فيك وجعله فى ميزان حسناتك

ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى 326469891
[
]
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى   ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى Empty8/10/2008, 11:37 am

بسم الله الرحمن الرحيم الى اخي الكريم مهاجم القوي لا اعرف كيف اصف شعوري مبروك لك واخيرا وصلت الى الحقيقة يا اخي في الله والله انا اكاد اموت من الفرح انا اكتب ولا اعرف ماذا اقول من فرحتي يا اخي انت فعلا قوي لانك لم تخسر عيسى عليه السلام وفزت بمحمد ايضا عليه السلام واتمنى ان تستخدم قوتك ومعلوماتك في خدمة الله ودينه ودعوة اخوة المسيحيين الى الحق يا اخي الكريم بارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. Very Happy
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى   ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى Empty8/10/2008, 4:25 pm

لااااااااااااااااااااااإله إلا الله ..غبت يومين وعدت فوجدت ارووووووووووووووووع خبر والله والذي ابكاني والله من الفرررررررررررررررح ..
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ...
ابي الراااااائع مهاجم قوي اقسم بالله ان فرحي بإسلامك لااااايوصف ووالله اني كنت انوي ان افتح انا موضوع التهااااني لكن الأخت الغااليه صوت المطر سبقتني بذلك ..

ففمباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك لك الهدايه ووالله اني اهنئ نفسي وجميع المسلمين بك واننا بك فخورين وتأكد اننا هنا كلنا على اتم الإستعداد لتعليمك تعاليم دينك خطوه خطوه واننا معك دائما في الفرح والحزن ..اسأل الله ان يثبتك على دينه وان يبارك فيك ويحفظك ..

اخي الدااااااعيه الموفق بإذن الله المهتدي للإسلااااام .. بارك الله لك وجعلك ذخر للإسلام والمسلمين رااااائع اسلوبك ورااائعه مناظرتك وكنت متأكده بأن الله معنا وسيظهر الحق ويبطل الباااطل .. فمبااااارك اسلام اخونا مهاجم قوي ومباااارك لك الأجر بإذن الله .. الى الإمام داااااااااائما وفقط الله في كل خطوه تتتخذها ونصر بك الإسلام والمسلمين .. بمثلك والله نفخر ..
الجزار
المدير
المدير
الجزار

ذكر عدد الرسائل : 422

مُساهمةموضوع: رد: ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى   ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى Empty8/10/2008, 4:34 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيكم جميعا ووفقنا وإياكم لما فيه خير الإسلام اللهم أمين
https://islamyatway.ahlamontada.net
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى   ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى Empty8/10/2008, 8:25 pm

الله أكبر, و لا حول و لا قوة إلا بالله.

الحمد لله الذي هدانا لهذا, و ما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله.
مبارك عليك أخي في الله (مهاجم قوي) على إسلامك, و ثبتكم الله على إيمانكم.
أعلم أن الأمر سوف يضطرك للتخفي و إخفاء إسلامك, و لكن الله معك, هو أعلم بما في الصدور, وكما جعل لأصحاب الكهف مخرجا من أمرهم, إعلم أنه سوف يجعل لك من أمرك مخرجا, و يعينك.
أثابكم الله عز و جل, أدخلك فسيح جناته بحول الله و قدرته.
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى   ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى Empty9/10/2008, 3:24 am

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا سامحوني
مش عارف اقول ايه هل يكفيني ان اقول اشهد الا اله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله وان عيسي عبده ورسوله
هل يكفيني ان اقول اريد ان ااخذك في حضني وابكي اخي وحبيبي مهاجم قوي هل يكفيني ان تجعلني اخا اليك
ثبتك الله اخي علي دين الاسلام وجعله نصره لدين الاسلام ان شاء الله
ااخي مهاجم للاسلام والله يكاد قلبي ان يقف احبك في الله اذا كنت اسلمت عن حق ويقين
اتخيل اخي كل ما مضي مما فعله في حياتك ان شاء الله وبفضله تحول الي حسنات تخيل انك لعلك افضل مني ومن كثيرا من المسلمين اخي ان بلا معاصي والله ما اجملها وما احسنها من لحظه استحلفك بالله الا تعصي الله فان قي وطاهر قلبك عندي كلام كثيرا ولاكن والله لا اقدر ان اعبر عنه
سامحني فانا فرحتي بك اكثر من فرحتي بنفسي
اخي قال الله تعال ان الدين عند الله الاسلام
الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله
وانت اخي المهتدي للاسلام اعزك الله اكمل مسيرتك وتوكل علي الله ونحن معك بأرواحنا وقلوبنا
والله اخي انا كنت ارا به خيرا كثيرا وكنت احزن واقول ليته مسلم كنت حزين جدا عليه والله انا كان نفسي يكون ليه دور في ال حصل ونفسي يكون قريب مني مهاجم قوي لنكون اخوه حقا بجد انا اسف مش عرف اتكلم
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى   ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى Empty20/10/2008, 5:35 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

مااروع وافضل ماسمعت مبروك الف الف مبروك اخي مهاجم قوي مااسعدني لهاذا الخبر
جزاك الله خيرا اخي الحبيب المهتدي للاسلام دئما متميز ومقنع دائما الحق مميز
والمهم كيف نتعامل معهم في اظهار الحق لهم هذة طريقتك المميزة يااخي المهتدي للاسلام
اخي الحبيب مهاجم قوي كم يسعدني ويشرفني التواصل معكم اذا امكن وربما تكون في بلدي
الله اعلم
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى   ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى Empty24/1/2009, 4:29 pm

مبروووك لأخينا الحبيب مهاجم قوى
هو فضل الله يؤتيه من يشاء
هو هدى الله يهدى من يشاء
و بارك الله فى أخينا الكريم المهتدى للإسلام
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى   ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى Empty26/1/2009, 10:08 pm

الله أكبر الله أكبر
ما شاء الله
ثبتك الله أخي علي الإسلام
جزاك الله خيرا أخو مهتدي للإسلام
لأن يهدي الله بك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم
الله أكبر
الجزار
المدير
المدير
الجزار

ذكر عدد الرسائل : 422

مُساهمةموضوع: رد: ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى   ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى Empty29/1/2009, 10:43 am

جزاكم الله خيرا أخواني
https://islamyatway.ahlamontada.net
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى   ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى Empty24/4/2009, 10:02 pm

اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله
والله الكلمات تبعثرت من شدة الفرح مبروك عليك اخي الحبيب مهاجم قوي نعمة الاسلام التي انعم الله عليك بها
انت اتولدت من جديد ولان الله يحبك شرح صدرك للاسلام وجعلك تبصر النور
جزاك الله الفردوس الاعلى اخونا الحبيب والغالي المهتدي للاسلام

ادخلوا وباركوا لأخونا مهاجم قوى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-